استفسار

YAHIA asked 6 أشهر ago

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :لدي سؤالان :  السؤال الأول : هل رسوم 200 $ لفتح شركة أمريكية يشمل جميع أمور الشركة و متابعتها مثل 1- تعيين وكيل مسجل 2- و المساعدة في ملء ملف تأسيس الشركة 3-و الحصول على عنوان بريد أمريكي فعلي 4-و الحصول على EIN 5-و فتح حساب بنكي امريكي السؤال الثاني : كم سأدفع كل سنة مع الضرائب ؟ 

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered 6 أشهر ago

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك أستاذ يحيي.
 السؤال الأول : هل رسوم 200 $ لفتح شركة أمريكية يشمل جميع أمور الشركة و متابعتها 
*الإجابة:

تكلفة تسجيل الشركة الأمريكية ٢٠٠ دولار شاملة رسوم الولاية والوكيل المسجل، وتكلفة الحصول على الرقم الضريبي ١٠٠ دولار، التسجيل في 24 ساعة، والرقم الضريبي خلال 30 يوم أو أقل بإذن الله.

 
بعد تسجيل الشركة والحصول على الرقم الضريبي بإذن الله يمكنك استخدام بيانات الشركة والرقم الضريبي في فتح الحسابات مثل الحساب البنكي الأمريكي في موقع ميركوري و حساب بوابة دفع سترايب.

 
الحساب البنكي يحتاج نفس الشخص مالك الشركة أن يقوم بفتحه لاثبات الهوية ثم تثبيت وسائل الأمان على الحساب والمصادقة الثنائية وبالتالي يجب أن يقوم مسئول الشركة بنفسه بفتح الحساب. 

 
يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لخطوات فتح الحساب البنكي الأمريكي في موقع ميركوري

https://youtu.be/6v-w9ehYxCY
 
الأوراق المطلوبة لتأسيس الشركة نفسها وطلب الرقم الضريبي هو اثبات هويتك فقط، ثم ستقوم بالتوقيع على نموذج طلب الرقم الضريبي بإذن الله.
 
بعد طلب الخدمة تصلك رسالة بريد إلكتروني بكل المعلومات المطلوبة بإذن الله.

 

عنوان الشركة الرسمي يكون هو عنوان الوكيل المسجل و يستخدم كعنوان رسمي للشركة للمراسلات الحكومية والرسمية فقط، ولا يستخدم لاستلام خطابات تأكيد العنوان مثل التي يرسلها أمازون. إذا أردت عنوان خاص للمراسلات التجارية يمكن الرجوع لمواقع خدمات تحويل البريد.

 
وبعد التأسيس تحصل على مستندات الشركة بإذن الله. كما بوجد في عارف أكاديمي خدمة تقديم الإقرارات الضريبية لشركتك. وهي خدمة مدفوعة.
 

السؤال الثاني : كم سأدفع كل سنة مع الضرائب ؟ 
كل تفاصيل الشركة الأمريكية مشروحة بالكامل في دورة شركتك في أمريكا.

لكن بإيجاز، كل نوع شركة يختلف عن الآخر من حيث الالتزام الضريبي. فمثلا الشركة من نوع Corporation يكون عليها ضرائب 21% على صافي الأرباح السنوية. وتعامل ككيان أمريكي مستقل عن مالكيها.

والشركة من نوع LLC إذا كانت فردية لا يعتد بها من جهة الضرائب وتعامل حسب مالكها، فإذا كان مالكها أجنبي يتم اعتبار التعامل ضريبياً مع أجنبي وليس مع شركة أمريكية، ويتم استقطاع ضريبة على أرباح الأجانب تعادل 30% عند إرسالها لك من شركات مثل أمازون.  لذلك إذا أردت أقصى استفادة من الشركة الأمريكية يفضل تجنب الــLLC الفردية.

والشركات الــLLC المكونة من أكثر من شخص يتم معاملتها كشراكة أمريكية Partnership ومحاسبتها ضريبياً على هذا الأساس.

أما بالنسبة للضريبة في بلدك الأصلي فهي تختلف حسب قانون الضريبة على الدخل لكل بلد.
يوجد فيديوهات كثيرة على قناة عارف أونلاين بخصوص موضوعات الضرائب، ويمكنك الحصول على معلومات أكثر بهذا الخصوص بعد طلب خدمة التاسيس وقبل التنفيذ، أو طلب خدمة أستشارة خاصة من الرابط التالي:
http://arefacademy.com/consulting
بالتوفيق دائماً بإذن الله.
تحياتي
شادي العارف