فتح شركة لموقع بيع خدمات فريلانسر مثل اب وورك و خمسات وهكذا

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: موقعك الإلكترونيفتح شركة لموقع بيع خدمات فريلانسر مثل اب وورك و خمسات وهكذا
Adel asked 10 أشهر ago

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايهما افضل لتاسيس شركة لموقع بيع خدمات فريلانسر مثل اب وورك خمسات وهكذا (امريكا ام دبى ) و افضل حساب بنكى لهذه الموقع بايونير ولا ستريب ولا باى بال ولا التنوع .
التكلفة لكل منهما (امريكا دبى ) .. و نوع الترخيص لكل منهما … الضرائب السنوية
عل العلم اشتركت لارسال معلومات تاسيس الشركة وعند ارساله للايميل عند الضغط على اللينك لدفع الحساب التاسيس يعطى خطأ ولا اعلم كيفية التواصل

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered 10 أشهر ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية نرجو تحري الحلال وتجنب الشبهات في النشاط و المحتوى والخدمات التي يروج لها في هذا النشاط، مثل عدم استخدام أي صور سيدات أو موسيقى أو رسومات لذوات الأرواح و أي محتوى به شبهات شرعية.
للإجابة على سؤالك برجاء مراجعة الفيديو التالي:

تحياتي
شادي العارف

Adel replied 10 أشهر ago

كم تكلفة تاسيس الشركة فى دبى منطقة حرة مثلا …. ومعنى ذلك ان فى الموقع هيبقى فيه كذا تخصص يبقى لكل تخصص من الفريلانسر احتاج له ترخيص …. ولا ترخيص واحد لاى تخصص داخل الموقع.

شادي فريق العمل replied 9 أشهر ago

لتفاصيل مثل مزايا التأسيس والخطوات وأنواع الرخصة و إجابات على أسئلة شائعة كثيرة و طلب معلومات الأسعار وتفاصيل التسجيل والمستندات المطلوبة كل هذا موجود بفضل الله في الرابط التالي: https://arefbusiness.com/dubai

Adel replied 9 أشهر ago

تم إرسال طلب فتح شركة ولم يتم الرد للان

شادي فريق العمل replied 9 أشهر ago

تم الرد بالفعل يوم 25 يوليو 2023. برجاء البحث في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك عن رسالة بعنوان “معلومات طلب تأسيس الشركة الأمريكية” ثم الرد على الرسالة التي أرسلناها حتى نستطيع الاستمرار بإذن الله.