هل يمكن الاستغناء عن البنوك الإلكترونية عند تأسيس شركة أمريكية؟

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: متنوع - أونلاين بزنسهل يمكن الاستغناء عن البنوك الإلكترونية عند تأسيس شركة أمريكية؟
Walid asked 10 أشهر ago

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. في حاله تاسيس شركه امريكيه  والحصول على حساب بنكي أمريكي هل يمكن الاستغناء تماما عن البنوك الاليكترونية لسحب الارباح من المواقع الاليكترونية وإنشاء بوابة دفع خاصة دون الحاجة إلى وسطاء لأن كثير من البنوك الإليكترونية سمعتها سيئة ومنها سترايب وفقا لمراجعات المستخدمين على مواقع المراجعات العالمية ؟؟

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered 10 أشهر ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك
في البداية، فيما يتعلق بسترايب وفكرة أن سمعتها سيئة فهذا غير صحيح.
المشكلة تكمن في إساءة استخدام الخدمة وعدم قراءة اتفاقية الشروط بشكل جيد – أو تجاهلها بمعنى أصح – وبالتالي كثير من العملاء يتعاملون من سترايب بطريقة خاطئة أو يدخلون بأنشطة تصنف خطرة بالنسبة لسترايب، ثم يتضايقون عند تطبيق سترايب لسياستهم التي تمت الموافقة عليها بالفعل من خلال العميل.
وأنا هنا لا أدافع عن سترايب، أنا عميل لهم أيضاً، ولست شريك أو داعم. لكن هذا إحقاقاً للحق فقط، وخصوصاً أن خدمة الدعم لديهم متميزة، بعكس الشركات الأخرى التي لا يوجد فيها دعم من الأساس.
الحساب البنكي لشركة أمريكية سواء تقليدي أو إلكتروني لا يغني عن بوابة الدفع الإلكتروني، إذا أردت استلام الأموال مباشرة من عملائك على موقع إلكتروني أو بمعنى أصح من خلال الدفع بالبطاقات البنكية.
أما إذا كان كل عملك يعتمد على استلام الأموال من العملاء بتحويلات بنكية، في هذه الحالة يمكن الاستغناء عن بوابات الدفع، لأن العميل يرسل مباشرة إلى حسابك البنكي بدون الحاجة لشركة وسيطة.
تحياتي
شادي العارف