استفسار حول شركة من نوع close corp في ولاية وايومينغ ( شوبيفاي )

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: ترويج المنتجات - الأفيلييتاستفسار حول شركة من نوع close corp في ولاية وايومينغ ( شوبيفاي )
kamel asked 4 سنوات ago

مرحبا سيد شادي 
اتمنى ان تكونوا في خير حال دائما
الاخ سيد شادي حقيقة ان خجل من نفسي لكثرة الاسئلة 
ولكن اريد جميع اكبر قد من المعلومات اللازمة قبل البدء في الاجراءات

  • ما هي النماذج التي يجب تقديمها لهذا النوع من الشركات ومعاد تقديمها ؟ 
  • في حال تاسيس الشركة اول سنة لا توجد اي نماذج تقديمها حتى انتهاء السنة الاولى من تاريخ التاسيس؟
  • ولاية وايومينغ لايوجد فيها اي نوع من الضرائب باستثناء طبعا ضريبة القيمة المضافة  في حال البيع داخل الولاية , ولكن في مثل حالتي سيد شادي الشراء سوف يكون من الصين والبيع لدول غير اميركا تماما , من خبرتكم الشخصية سيد شادي هل هناك اي ضرايب مترتبة ؟ هل هذا النوع من العمل يؤثر على الشركة بالسلب؟
  • حضرتك قلت سيد شادي انو شركات من نوع corp تدفع الضرايب نفسها بنفسها بدون تدخل من طرفنا صحيح ؟حتى لو كانت ضريبة القيمة المضافة ؟ في هذه الحالة المطلوب من طرفنا فقط تقديم النماذج
  • بعد التاسيس سوف يتم ربط الشركة في حساب بنك ميركوري , هل هناك اي قيود او شروط لسحب مبلغ شهري من الارباح وتجويلة إلى خارج امريكا ك راتب
  • المصاريف الثابتة بعد تأسيس الشركة هي الوكيل المسجل + ٥٢ دولار تجديد السجل سنويا تدفع للولاية
  • بعد تأسيس الشركة كيف يمكن تفعيل البيبال البزمز على رقم الهاتف؟ هل يمكن تفعيله على الرقم العادي من خدمة https://tollfreeforwarding.com/
  • كنت قد قمت في فتح حساب شوبيفاي من تركيا , هل بعد ربط معلومات الشركة في الحساب سوف يقوم خيار shopify payment متاح؟ علما انني سيد شادي كنت قد تواصلت مع الدعم لديهم ولكن لم يرسلوا جواب لذلك

اسف جدا على الاطالة

 

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered 4 سنوات ago

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
في حالة تأسيس الشركة من خلال عارف أكاديمي بتتقدم فقط بالبيانات المطلوبة في نموذج طلب الخدمة مثل اسم الشركة، بيانات الشركاء و هكذا. و بعد التأسيس إذا طلبت خدمة الرقم الضريبي يتم إرسال نموذج الطلب لك لتوقيعه.
كل ما يتعلق بالضرائب عموما مشروح في دروس الضرائب في كورس شركتك في أمريكا للمبتدئين، لكن إذا محتاج مساعدة مباشرة ممكن تقديمها من خلال خدمات مدفوعة طبعا مفيش مشكلة.
بيع منتجات من مخازن أمريكية يمكن تصنيفه على إنه مصدر دخل أمريكي و كل نوع دخل يتم تصنيفه حسب الحالة و ذلك عند التعامل كشركة فردية من نوع Single Member LLC. أما في حالة Close Corportation فهي كيان منفصل عنك و عن مكان تواجدك و تحاسب ضريبيا على كل الخدمات والمنتجات المقدمة من خلالها لأي مكان في العالم.
الشركات من نوع Corp تدفع ضرائبها منفصلة عن مالكيها لكن القائم على الشركة هو من يقوم بتقديم الإقرارات و الدفع سواء الضرائب الفيدرالية أو المبيعات، ولا يوجد في الولايات المتحدة ضريبة القيمة المضافة.
لا يوجد مانع في سحب المبالغ لكن أي أرباح تسحب كأرباح لمالك الأسهم يتم خصم ضريبة من المنبع قبل إرسالها تسمى Tax Withholding على أرباح الأجانب و مزيد من التفاصيل تم شرحها بالتفصيل في كورس شركتك في أمريكا للمبتدئين.
و المصاريف الدورية السنوية تماما مثل ما ذكرت.
و إذا كان تأكيد حساب باي بال يأتيك كمكالمة، يمكن استخدام TollFreeForwarding. وبالنسبة لشوبيفاي يمكنك فتح حساب آخر إذا حدث مشكلة في تحديث البيانات.
تحياتي.