بخصوص الشركة الأمريكية & امازون

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: البيع على أمازونبخصوص الشركة الأمريكية & امازون
تامر asked سنة واحدة ago

السلام عليكم أ/عارف
جزاكم الله خيرا على ما تقدمونه
لى سؤالين
1- عند بدء شركة امريكية نوع c corp مثلاً برأس مال  15,000  دولار هل يمكن عمل راتب عضو مجلس ادارة 2,000 دولار/شهر  أم يوجد حد معين من رأس المال كراتب   (سوف يكون سحب المبلغ كله مرة واحدة اخر العام بعد ما يكون المبلغ اشتغل)
2- اذا فتحت الشركة وعملت حساب امازون وانا مقيم فى السعودية ببيانات السعودية وبعد حوالى 6 شهر سافرت نهائى إلى مصر كيف يتم تغيير بيانات حساب امازون بالبيانات المصرية امانتظر حتى اسافر نهائى ثم افتح الحساب من مصر
وشكراً جزيلاً

شارك الفائدة مع أصدقائك
تامر replied سنة واحدة ago

جزاك الله خيراً

1 Answers
شادي فريق العمل answered سنة واحدة ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
جزاك الله كل خير أستاذ تامر
 
بالنسبة لهذه الأرقام المعقولة فلا يوجد حد معين بالنسبة للشركة أو الضرائب أن تخصص راتب سنوي لعضو مجلس الإدارة و تسحبه أي وقت خلال العام أو على دفعات. 
تبدأ القيود عند وصول الإيرادات للشركات الضخمة لإيرادات تصل وتتجاوز 500 مليون دولار، فيتم وضع حدود للمبالغ المسحوبة كمصروفات على الشركة “مثل أجر عضو مجلس الإدارة” ولمزيد من الفائدة برجاء مراجعة الملف في الرابط التالي
https://www.irs.gov/pub/irs-pdf/p5586.pdf
 
بالنسبة لأمازون فلا توجد نصيحة مضمونة لأن قيودهم كثيرة و دعمهم للتجار ضعيف جداً وخصوصاً المتواجدين خارج أمريكا. تغيير العنوان سوف يحفز إعادة تأكيد حسابك بمستندات هوية وقد يتم قبولها أو رفضها. هذا بشكل غام. فيمكنك محاولة التواصل معهم قبل تغيير أي بيانات للتأكد من كل المطلوب وتجيزه قبل التعديل الذي قد يؤدي إلى تعطيل الحساب.
 
تحياتي
شادي العارف

تامر replied سنة واحدة ago

جزاك الله خيراً