حول امازون وفتح الشركة

Farid asked سنة واحدة ago

السلام عليكم ورحمة الله.
شكرا لكم لمجهوداتكم الجبارة في مساعدة الناس.
انا فريد من الجزائر أتابعكم من مدة وأريد ان أبدأ مشروعي في أمازون وقد أمضيت 3 سنوات في تجميع المعلومات ولكن هناك امور لم أعرفها و هي سبب ترددي في الدخول في المشروع.
انا اريد ان افتح شركة أمريكية عن طريقكم لكي ادخل في البيع على أمازون أمريكا السؤال:
1- ما هي افضل نوع من الشركات من ناحية الضرائب وأمور اخرى هل هي LLC وكم هي قيمة الضرائب السنوية لها
2- بعد فتح الشركة و البدء في امازون من يقوم بإعداد الإقرار الضريبي وتقديمه لمصالح الضرائب ( يعني من يقوم بالقيام بكل عمليات الحساب وتقديم كل التفاصيل عن مداخيل ونفقات وأرباح شركتي وتقديمها لمصالح الضرائب في الوقت المناسب هل تقدمون انتم هذه الخدمة لأنني خفت كثيرا من هذه الناحية عندما سمعتكم تقولون ان من لم يقدم الإقرار الضريبي في الوقت المحدد قد يعاقب بغرامة تصل إلى 25 الف دولار.)
وكم التكلفة الإجمالية لجميع خدماتكم من فتح الشركة إلى توفير  الرقم الضريبي والرقم الهاتفي والعنوان واستقبال كود تفعيل حساب امازون وخدمات المحاسب الذي يقوم بتقديم الإقرار الضريبي لمصالح الضرائب. وهل مبلغ عضوية الرواد يشمل كل هذه الخدمات . اريد تفصيل عن كل التكاليف.
انا اريد ان اعتمد على خدماتكم في كل المراحل لذلك أريد ان اعرف جميع تكاليف خدماتكم المطلوبة خلال السنة.
ارجو ان تجاوبوني على هذه الإنشغالات قبل ان اسجل معكم. ودمتم في رعاية الله وحفظه.

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered سنة واحدة ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك.
نشكرك على دعمك وتشجيعك.
فيما يلي الإجابة على أسئلتك:
1 – باختصار افضل نوع شركة للبيع على أمازون أمريكا من مخزون داخل أمريكا إذا كان هذا هو كل أو معظم نشاطك هو Close Corporation في وايومينج بإذن الله.
2 – نحن نقدم خدمة تقديم الإقرارات الضريبية، يمكنك الاطلاع على تفاصيلها في الرابط التالي: https://arefacademy.com/taxreturns
3 – الأسعار والتكاليف قد تتغير مستقبلاً ولذلك ولأن هذه الصفحة مفتوحة للجميع بإذن الله، فنحيلك لروابط الخدمات مباشرة بحيث تتطلع على أحدث أسعار الخدمات:

عضوية الروّاد السنوية تشمل خصم 30% على خدمات مثل خدمة الإقرارات الضريبية ومسئول الحسابات والاستشارات الخاصة. وضمن خدمة التأسيس يمكنك “مجاناً” استخدام عنوان الوكيل المسجل كعنوان رسمي للشركة، ونستخدم رقم هاتفنا عن تسجيل الشركة فقط، لكن إذا أردت عنوان ورقم هاتف مستقل، فيمكنك طلبها من مقدمي هذه الخدمات ثم إعطائها لنا للتسجيل بها بإذن الله.
تحياتي
شادي العارف.