طريقه شحن الفيزا بتاعت بنك Mercury ميركوري الي مصر

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: متنوع - أونلاين بزنسطريقه شحن الفيزا بتاعت بنك Mercury ميركوري الي مصر
‪Youssef asked سنة واحدة ago

دلوقتي فيزا ميركوري وصلت لأمريكا في بيانات الاتصال الادخلتها عند فتح الحساب والعلم انا مش موجوده في أمريكا انا موجود في مصر  ازاي اجيب الفيزا بشركه شحن لمصر بطريقه عمليه

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered سنة واحدة ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليستفيد الجميع، يجب عند استخدام الحسابات البنكية الرقمية تحديداً، أن يتم استخدام عنوان تحويل بريد في أمريكا كعنوان مراسلة في بيانات إرسال البطاقة، وإذا لم يكن هذا متاح، فيجب التواصل مباشرة مع البنك بمجرد فتح الحساب ليفرض أن يكون عنوان إرسال البطاقة موجه لعنوان تحويل البريد الخاص بشركتك في أمريكا، ثم إرسال البطاقة من شركة عنوان تحويل البريد إلى مصر أو أي بلد من خلال شركات الشحن التي تدعمها شركة تحويل البريد مثل DHL و FEDEX وهكذا.
أما في حالتك وقد تم بالفعل إرسال البطاقة لعنوان الشركة المسجل لديهم، فإذا كان هذا العنوان هو عنوان تحويل بريد فيتم اتباع ما سبق، أما إذا كان عنوان الوكيل المسجّل هو عنوان الشركة فالمتوقع أن يكون تم بالفعل فتح الخطاب وعمل مسح ضوئي Scan للبطاقة، وبالتالي فمعلوماتها الحساسة تم كشفها بالفعل.
فإذا أردت التعامل بها على هذا الأساس، يمكنك طلب هذا من الوكيل المسجل أن يقوم بإرسالها لعنوان تحويل بريد في أمريكا، ثم تكمل الخطوات كما سبق أيضاً. أما إذا كنت لا تريد أن تستعمل هذه البطاقة المكشوف معلوماتها، فيمكنك التواصل مع البنك لإصدار بطاقة جديدة ملموسة وإرسالها لعنوان تحويل بريد أمريكا كما ذكرت.
وبالتالي العامل المشترك في كل السيناريوهات هو خدمة عنوان تحويل البريد في أمريكا.
وأنا انصح بشكل عام إذا لم تكن هناك حاجة لبطاقة ملموسة، فالأفضل في كل الأحوال هو استخدام البطاقة الافتراضية لسهولة التعامل بها وحذفها وإنشاء غيرها وهكذا.
بالتوفيق دائماً بإذن الله.
تحياتي
شادي العارف.