كيف أعمل على عبر الإنترنت بدون حاسوب ولا إنترنت ثابت؟

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: متنوع - أونلاين بزنسكيف أعمل على عبر الإنترنت بدون حاسوب ولا إنترنت ثابت؟
Fati asked 4 سنوات ago

السلام عليكم انا اريد ان اشتغل عبر الإنترنت وأن اشتغل في تسويق بالعمولة و تعلم تسويق لكن الكل يستهزئ لاني لا املك حاسوب و لا انترنت دائماً. لكن لدي ايمان ان بهاتفي ممكن احقق اشياء. لكن لا اعرف كيف ابدا  هل انشىء موقع؟  كيف انشىء متجر مجاني؟  هل انشىء موقع في جوجل مفيد؟

لا املك حساب الكتروني الان لاني لا املك رقم هاتف ولا اعرف ما افعل  هل إذا اشتغلت من هاتف و ربحت نقود يمكنني ان أحتفظ بها حتى و لم يكن لدي  بطاقة بنكية اللان  ام ضروري وجود بطاقة بنكية؟  ام ان هدا مجال ليس لي لاني لا املك امكانيات؟

لا اعرف مادا افعل؟

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered 4 سنوات ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لسؤالك الكريم.
الحقيقة أن من أهم مكونات العمل على الإنترنت هو وجود إنترنت، وسيلة للدخول عليه، ووسيلة لاستلام الأموال أو الأرباح. لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تبدأ. بالعكس!
لكي تستطيع النجاح في التسويق بالعمولة لأي منتج أو خدمة يجب أن تصنع محتوى، وجمهور متابع ومحب لهذ المحتوى. إذا كان الإنترنت ضعيف أو غير متواجد باستمرار لديك يمكنك البدء الآن من خلال صفحة بسيطة جدا على موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر فيها أفكار قيمة مفيدة لجمهور معين. وبعد بناء الجمهور بعدد مناسب يمكنك وقتها يمكنك إنشاء موقع حتى إذا كان مجاني وتشجيع جمهورك على الدخول عليه، ثم وضع روابط التسويق بالعمولة فيه.
الموضوع سيأخذ وقت لبناء الجمهور، وحتى تصل لهذه المرحلة بإذن الله يكون الله عزوجل يسر لك الأمور وفتح لك الأبواب. وهذا أفضل بكثير من عدم البدء من الأساس.
بالتوفيق بإذن الله.
تحياتي،
شادي العارف.