فتح حساب بائع بروفيسيونال في الامزون

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: البيع على أمازونفتح حساب بائع بروفيسيونال في الامزون
Hamid asked 4 سنوات ago

السلام عليكم اخ شادي. عندي بعض الاسئلة الكلاسيكية حول فتح الحساب بروفيسيونال على الامزون. 
1- بعد تاسيس شركة امريكية و فتح حساب بنكي في ميركوري. يجب تفعيل البطاقة. في انتظار ذلك ما الفرق بين physical card  و virtual card. ؟ 
2- هل ممكن استعمال رقم هاتف كندي بدل الامريكي عند التسجيل مع العلم ان كندا و امريكا لديهم نفس المفتاح 1+   ؟
3- من اجل التحقق من الهوية و اثباث عنوان الشركة ما الحل اذا طلبت امزون فاتورة الماء او الكهرباء باسم الشركة. و انت تعلم انه لا يمكن الحصول على ذلك. ماهي الوثيقة البنكية التي نصادق عليها عبر NotaryCam من اجل ذلك
دام عزك و دام نصرك

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered 4 سنوات ago

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكراً لأسئلتك أستاذ حميد.

  1. من حيث الفعالية فالنوعين ليس فيهم اختلاف. الفرق فقط إنك بتكلف نفسك شحن البطاقة الPhysical حتى تستلمها. والشئ الوحيد الذي يميز البطاقة الPhysical هو عند استخدامها عند زيارة متجر بنفسك لشراء أشياء لشركتك.
  2. الرقم الأمريكي أفضل، لكن إذا استطعت الرد على الرقم الكندي لاستلام الأكواد وهكذا أعتقد لا يوجد مشكلة بإذن الله.
  3. التحقق من الهوية الشخصية بإذن الله يكون بأوراقك العادية، ومع ذلك يوجد بعض التعنت أو اللامبالاة حتى عند تقديم أوراقك سليمة قد يتم رفض الأوراق وطلبها مرة أخرى. في حالة اثبات هوية الشركة من تجربتي كان بكشف حساب بنكي من Bank of America. مؤخراً يتم طلب أشياء أخرى كما ذكرت لكن للأسف ليس لها حل مباشر. ممكن تقوم بتأجير مكتب هناك حتى إذا لا يوجد فيه أشخاص وتغير عنوان شركتك عليه وتستخدام العقد كإثبات عنوان.

والحقيقة أن أمازون كما ذكرت كثيراً هو مجرد قناة للبيع قد تكون مربحة فعلاً، لكن عدم القدرة على فتح الحساب بعد كل المحاولات لا يعني الفشل، فالتجارة الإلكترونية ليست فقط أمازون. وليس دخول أمازون دليل أو ضمان للنجاح فيها على المدى الطويل.
بالتوفيق دائماً بإذن الله.
تحياتي،
شادي العارف