مشكله في التحويل من سوق كوم ل أمازون

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: متنوع - أونلاين بزنسمشكله في التحويل من سوق كوم ل أمازون
Karim asked 3 سنوات ago

السلام عليكم ورحمه الله أنا كان عندى حساب بائع علي سوق كوم ولما اتحول ل أمازون اعطى ليا أني في اوروبا بالتحديد انجلترا ومطلوب مني انى ادفع 40 دولار للمتجر وم عارف احدد له اذى أن أنا في مصر ..مع العلم أن حسابي كان فردي ( وبشكر حضرتك جدا علي القناه بتاعتك الجميله لما بها من معلومات قيمه )
وده نص الرساله You will be charged a Professional selling subscription fee of 39.99 USD for the first month. You will continue to be charged this fee each month if you have active listings. If you do not have active listings, you will not be charged a subscription fee in that month. If you expand to sell in other stores, you will pay the equivalent of 39.99 USD per month, split proportionately across each country or region in which you have an active listing and charged separately in each local currency. You can downgrade at any time. For more information

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered 3 سنوات ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لسؤالك أستاذ كريم.
كما هو موضح في الفيديو في الرابط التالي، حالياً وبشكل مؤقت لا يوجد مصروفات شهرية على حساب التاجر في أمازون مصر
رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=fEHpZYr_hDQ
وسابقاً كانت فعلاً الحسابات المربوطة بسوق دوت كوم يتم تسجيل الدخول بها من خلال Amazon UK ويتم تحويلك مرة أخرى لسوق دوت كوم.
الفكرة هي أن الحساب يكون مربوط بالسوق نفسه، مثال إذا الحساب في Amazon.com غير إذا كان الحساب في Amazon.eg أو Amazon.ae أو Amazon.sa وهكذا، كل منهم يعتبر سوق مختلف.
فإذا كانت كل الخطوات اللي مريت بها على Amazon.co.uk فقد دخلت سوق مختلف عن سوق أمازون مصر.
الأفضل الأن هو تجربة أن تبحث عن رسالة على بريدك الإلكتروني المفترض إنها وصلت لكل بائعي سوق دوت كوم، وفيها جملة “لا تفوت الفرصة وسجل في مركز بيع أمازون”، ثم تضغط على الزر الموجود فيها للدخول على الحساب أو بمعنى اصح فتح حسابك القديم في سوق ولكن على أمازون مصر.
الطريقة الثانية هي أن تحاول الدخول ببياناتك القديمة لكن مباشرة على صفحة دخول أمازون مصر لشركاء البيع بالضغط هنا وتجرب نفس الخطوات.
وبعد ذلك تقوم بإلغاء تنشيط حساب UK حتى لا يخصم منك مصاريف دورية.
برجاء الرد بالنتيجة التي قابلتها لكن في تعليق على إجابتي وليس في إجابة جديدة.
أشكرك على متابعتك ودعمك.
بالتوفيق دائماً بإذن الله.
تحياتي
شادي العارف.