مشكل في الباركود

Reda asked 5 سنوات ago

السلام عليكم ورحمة الله
أخي عارف :
  قمت بشراء باكودات من شركة  باركودمانيا ، ثم قمت بإنشاء منتج جديد في امازون وادخلت هذا الباركود الجديد ، طلعت لي رسالة عند ادخال الباركود انه سيتم التاكد منه عند شركة جي اس وان ، بالرغم من هدا التحذير قمت بالمتابعة بادخال باركود من شركة باركودمانيا ، بعد اتمام ادخال بيانات المنتج الجديد ، طلب مني انتظار 15د كي يتم مراجعة طلب انتاج المنتج الجديد ، بعد هذه المدة لاجد ان المنتج  لم يتم ادراجه و تم كتابة انه محذوف ، فقمت بحذفه بالكامل من الانفنتوري لاني شككت انه تم حذفه بسبب الباركود .قمت بزيارة موقع جي اس وان لاجد ان الباركودات من 1 إلى 10 عدد تكلف 250 دولار بالاضافة إلى اشتراك سنوي ب 50 دولار ، مع ادخال بيانات الشركة التي لم ابدأ بإنشاءها بعد.
عملت بحت عام و مفصل مسبق حول الباركود و لم اجد احد يقول ان باركودات شركة باركومانيا غير مقبولة ، هل هذا هو السبب لعدم قبول المنتج؟ و إذا كان هذا تحديث جديد يجب على انتظار انشاء شركة امريكية والحصول على بياناتها للتسجيل في موقع جي اس وان ، و كيف يعمل من ليست لديه شركة الا يستطيع البيع في امازون ؟ 
شكرا جزيلا على الرد 

شارك الفائدة مع أصدقائك
2 Answers
شادي فريق العمل answered 5 سنوات ago

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي رضا.
جرب SnapUPC.com اللي أنا رشحته في المحتوى. و شوف ما تحصل نفس المشكلة ولا لأ.
في أسباب كتير ممكن تسبب حذف صفحة المنتج اتكلمت عنها في فيديوهات المنتجات و الأنشطة الممنوعة.
شوف كدة ولو لسة في مشكلة قوللي، في انتظارك.

Reda answered 5 سنوات ago

شكرا جزيلا اخي عارف ، جربت SnapUPC فحصلت نفس المشكلة ، فعلمت ان المشكلة مني ، عدم التحكم في اضافة منتج جديد ، جربت ثم جربت حتى افلحت ، فشكرا جزيلا.

شادي فريق العمل replied 5 سنوات ago

الحمد لله. بالتوفيق ان شاء الله