هل بايونير تغلق الكثير من الحسابات في الشرق الاوسط الان

أهلا بك في عارف أونلاينتصنيف: متنوع - أونلاين بزنسهل بايونير تغلق الكثير من الحسابات في الشرق الاوسط الان
mhmdwafa1gmail-com asked سنتين ago

نعمل في مجال الجرافيكس علي(print on demand site)مثل(society6,zazzle,…..)نرفع التصميم وهم يضعوه علي منتجاتهم وعندما يتم بيع منتج يعطونا هامش ربح بسيط و اول الشهر يتم تحويل الأرباح الي باي بال وبعدها نحولها الي بايونير ثم الي البنك هنا.المستندات اللي بتطلبها بايونير بنقدمها و بتوافق عليها بعد فحصها ومفيش مشكله بقالنا مده كبيره علي كده من غير مشاكل. 
مؤخرا تحولوا كثيرا و اصبحوا في منتهي التعنت .
مؤخرا انا دخلت معاهم في تشات كبير وكل ما يطلبوا وثيقه وابعتها وتتقبل كأن لسان حالهم “ايه ده هو نجح يبعثها ابن اللذبنا ده” ويبعثوا يطلبوا حاجه تانية وتالته ورابعه. هزار في هزار عايزين يقفلوا الحساب وخلاص احنا اللي بقالنا سنين معاهم.  
هل صحيح انهم بيقفلوا الكثير من الحسابات ليس في مصر وحدها ولكن للعرب عموما في الشرق الاوسط كله؟ 
ماهي افضل البدائل لبايونير؟

شارك الفائدة مع أصدقائك
1 Answers
شادي فريق العمل answered سنتين ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك على سؤالك.
في البداية أريد التوضيح أن مجال تصميم الجرافيكس لهذه المواقع قد تشوبه شبهات شرعية كثيرة إذا لم يتم تحري الحلال و تجنب الشبهات ومراعاة كل الأمور الشرعية من حيث عدم رسم ذوات الأرواح عموماً أو وضع صور سيدات أو كتابة كلمات وجمل فيها شبهات شرعية و هكذا.
لكن بناءاً على ماسبق فنصيحتي السريعة هي عدم الاعتماد على البنوك الرقمية و أشباهها لفترة طويلة، وفعلاً التعنت في كل الحسابات زائد في هذه الفترة، ويتم تعميم السيئة على الجميع حتى و إن كانت حساباتهم قديمة أو سليمة. الحسابات الرقمية أو الإلكترونية فقط مهمة لتأسيس الشركة لسهولة فتحها بإذن الله وبدء تحقيق عائد مناسب لتحويل المشروع لشكل جاد وفتح حساب بنكي حقيقي بالسفر لأمريكا فعلياً بالاعتماد على هذه الأرباح والتي تعبر عن نجاح المشروع بإذن الله.
تحياتي
شادي العارف